محليات

حملة المقاطعة تنجح في وقف حفلة الـDJ "بلونديش" الداعمة لـ"إسرائيل"

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

 أعلنت "حملة مقاطعة داعمي "إسرائيل" وأنصارها في لبنان، في بيان، انها نجحت في "إقناع "Factory People" وهي الجهة المنظّمة لحفل الـDJ الكنديّة "Vivie-Ann Bakos" المعروفة باسم "Blondish" الذي كان مقرراً في لبنان في 27 الحالي بإلغاء هذا الحفل بسبب مواقف بلونديش الدّاعمة للكيان الصّهيونيّ رغم الإبادة المستمرّة في غزّة، مع الإشارة إلى أنّ الجهة القيّمة على الحفل "ABRACADABRA LIFE LIMITED" تملُكها وتديرها شريكتها "Liana Hillison" الإسرائيليّة.

وأوضحت الحملة أنّ "أحد المسؤولين في "Factory People" تواصل معها وأكّد أنّه تمّ إلغاء الحفل".

وكانت الحملة أوضحت في بيان سابق أنّ "مشكلتنا مع هذه الفنانة لا تقتصرُ فقط على مواقفها الدّاعمةِ والمؤيّدةِ للكيان الصّهيونيّ أو في زياراتها المتكرّرة إلى هناك لإحياء الحفلات (عام 2023 و2019 و2018) بل تنسحب إلى أنَّ الشّركة القيّمة على حفلتها وهي "ABRACADABRA LIFE LIMITED" تملكُها وتديرُها بلونديش بشكلٍ مشتركٍ مع شريكتها الإسرائيليّة "Liana Hillison". بمعنى أن بلونديش تخطّطُ بكلِّ وقاحةٍ للقدومِ إلى لبنان وقبلها إلى مصر حيث تعتزمُ إقامةَ حفلٍ في 26 الحالي، تحت رعايةِ شركةٍ تملُكها إسرائيليّة. وكانت سترافقُها فرقةُ "Chambord" المؤلفة من الفرنسييَّن "Pierre Mirabeau" و"Tim Carel"، اللّذَين سبقَ وأن قدما عرضًا في الكيان الصّهيونيّ في كانون الأول 2022

وتابع: "أمام كلِّ ما تكشّف لم تعد تهمنا هذه البيانات المضلّلة والمحاولات البائسة لتبييض صورتِها، لذلك أرسلنا رسالةً إلى الجهةِ المنظّمةِ للحفل "Factory People" لإيضاح توّرط الفنانة بالأدلّة، ورسالةً إلى مكتب المقاطعة لمنع إقامةِ الحفل وإدراج اسمِ الفنانة المذكورة على اللائحة السّوداء وتعميمه على كافّة الدّول العربيّة. ننتظرُ جوابَ كليهما لنحدّدَ خطواتنا التالية. وقد واجهت بلونديش أيضاً حملات مقاطعةٍ واسعةٍ في مصر من قِبل حركة المقاطعة BDS. وأعلنت الجهة المنظمة البارحة تأجيل الحفلة إلى أجل غير مسمّى".

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا

فيديو إعلاني